مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 14 مايو 2013

سيد عبد الحفيظ يعترض على قرعة دوري الأبطال


سيد عبد الحفيظ يعترض على قرعة دوري الأبطال


أبدى سيد عبد الحفيظ اعتراضه على قرعة دوري أبطال أفريقيا مؤكداً أنها أقيمت بنفس الطريقة التي أقيمت بها العام الماضي ، وأشار عبد الحفيظ لمندوب الاتحاد الأفريقي أنه ليس من المعقول أن يقع الأهلي مع الزمالك في نفس المجموعة كما حدث الموسم الماضي وهو أمر غريب.
وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لمراسل كورة اون لاين أن الأهلي قادر على تخطي معركة دور الثمانية وأن الفريق يستطيع إضافة اللاعبين المعارين لقائمة الفريق للمشاركة في بداية المباريات التي تنطلق مع الزمالك أحد أيام 19/20/21 يوليو المقبل.
وأشار عبد الحفيظ أنه يتوقع أن يكون الأهلي والزمالك طرفا المباراة النهائية في هذه البطولة ، واختتم عبد الحفيظ تصريحاته بأن الملعب هو الفيصل ولا توجد مجموعة صعبة أو مجموعة سهلة فكل الفرق ترغب الفوز باللقب الأفريقي.
يذكر أن قرعة دوري أبطال أفريقيا أسفرت عن وقوع الأهلي على راس المجموعة الأولى مع الزمالك وليوبارد الكونغولي وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ