مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 11 مايو 2013

رئيس كولومبيا يسخر من هزيمة الريال وبرشلونة في دوري الأبطال






أهدى الرئيس الألماني يواخيم جاوك قميصي بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ لنظيره الكولومبي خوان مانويل سانتوس خلال الزيارة التي يقوم بها إلى بوجوتا، ما دفع الأخير للتساؤل مازحا عما سيقولوه لرئيس الحكومة الإسبانية ماريانو راخوي خلال لقائهما المقبل، في إشارة إلى هزيمة ريال مدريد وبرشلونة أمام الفريقين الألمانيين في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.



وقال سانتوس، في مؤتمر صحفي الجمعة، "هذا هو قميص بروسيا دورتموند، الذي أقصى ريال مدريد، وهنا أيضا أعطاني قميص بايرن ميونخ، الذي أمطر شباك برشلونة، موقعا من كل لاعبيه"، وذلك عقب استقبال جاوك في قصر نارينيو الرئاسي في إطار الجولة اللاتينية التي يجريها الرئيس الألماني.



وأضاف سانتوس، مازحا، "سألتقي في غضون اسبوعين مع رئيس الحكومة الإسبانية (في إشارة لراخوي)، ولا أعرف كيف أشرح له هذا الموقف".



وكان ريال مدريد قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي على يد بروسيا دورتموند الألماني، رغم فوزه في لقاء الإياب بهدفين نظيفين، حيث كان في حاجة لهدف ثالث، بعد خسارته ذهابا بنتيجة 4-1.



أما برشلونة، فقد خرج بشكل مهين أمام بايرن ميونخ الألماني، حيث خسر لقائي الذهاب (4-0) والإياب (0-3)، ليكون نهائي بطولة التشامبيونز ألمانيًا خالصا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ