مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 7 مايو 2013

مورينيو مخالفا التكهنات فكرة الاستقالة لا تدور برأسي مطلقا وأتطلع إلى الاستمرار مع الريال





اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني أن فكرة الاستقالة لا تدور برأسه مطلقا، بل أنه يتطلع إلى "الاستمرار" على عكس التكهنات التي أثيرت حول قيامه بالاتصال برئيس النادي فلورنتينو بيريز لطلب الرحيل بنهاية الموسم.



وأكد مورينيو أنه يشعر ب"الراحة" في ظل الوضع الذي يعيشه بين جدران النادي الملكي حاليا رغم تعرضه لصيحات الاستهجان من جزء من الجمهور وانتقاداته لكل من حارس المرمى إيكر كاسياس والمهاجم كريستيانو رونالدو، موضحا أن "كرة القدم هي نتيجة المجتمع وهي عالم مليئ بالنفاق، لكني رغم ذلك أشعر بالسعادة للعمل".



وقال المدرب البرتغالي خلال مؤتمر صحفي "خططت للاستمرار" بينما كانت أصوات قوية تعلو برحيله، مؤكدا أنه لن يتقاضى أي أموال تتبقى في عقده مع النادي، الذي يمتد حتى 30 يونيو 2015 ، حال رحيله عن النادي الملكي قبل هذا التاريخ.



وشدد: "كي لا يكون هناك مجالا لأي شكوك في ذلك الأمر، في الريال سأتقاضى أجري حتى آخر يوم عمل لي، لا أريد يورو واحد إضافي. اعتبارا من اليوم الذي أتوقف فيه عن العمل هنا لن أحصل على شيء".



وكانت التكهنات قد كثرت في الآونة الأخيرة حول مصير العلاقة بين المدرب البرتغالي والنادي خاصة بعد خروج الريال من دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فضلا عن اقتراب الغريم اللدود له برشلونة من حسم بطولة الدوري المحلي، ولم يتبق لريال مدريد سوى بطولة كأس الملك التي سيخوض مباراة النهائي منها أمام جاره أتلتيكو مدريد في 17 من الشهر الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ