مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 7 مايو 2013

جماهير بني ياس تنتظر هدية أبوتريكة ورفاقه لقيادة السماوي لنهائي الأندية الخليجية






يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس الذى يلعب له نجم منتخبنا الأول والنادي الأهلى المعار الى السماوي إلى التأهل إلى نهائي بطولة الأندية الخليجية الثامنة والعشرين عندما يواجه ضيفه نجران السعودي مساء اليوم على ملعب "النار" بالشامخة الجديدة في إياب الدور قبل النهائي.
ووفقا لما أفادت به صحيفة "البيان" الإماراتية فى عددها الصادر اليوم الأربعاء فإن أبوتريكة يطمح في قيادة بني ياس إلى تحقيق إنجاز على صعيد المشاركات الخارجية باعتباره ممثل الامارات الوحيد في البطولة الخليجية وكذلك من أجل المنافسة على اللقب الوحيد المتاح أمامه هذ الموسم بعد ضياع الكأس والدورى وكأس اتصالات الاماراتية كما أنه يسعى لتحقيقه للمرة الأولى في تاريخه.
ويعول المدرب سالم العرفي المدير الفنى للسماوى على قيادة تريكة للهجمات حيث من المتوقع أن يشركه تحت رأس الحربة سانجاهور القوى لاحراز هدف مبكر يربك حسابات نجران.
ويتعين على السماوي الفوز في مباراة اليوم بفارق هدفين لتعويض خسارته في مباراة الذهاب بهدف دون رد، والفرصة متاحة أمامه لإسعاد جماهيره خاصة وأن المباراة على ملعبه ونتيجة مباراة الذهاب يمكن تعويضها.. وعلى الرغم من أن بني ياس بإمكانه التعويض بالنظر إلى نتيجة لقاء الذهاب إلا أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق أمام لاعبي السماوي وجهازهم الفني بقيادة المدرب سالم العرفي الذي تولى المهمة مؤقتاً عقب الإطاحة بالتشيكي جوزيف تشوفانيتش.
وفيما يلي التشكيل المتوقع لفريق أبوتريكة أمام نجران:
محمد علي غلوم في حراسة المرمى.
مدافعين:  محمد فوزي وثامر محمد ويوسف جابر وإبراهيم سعيد.
وفي الوسط: سلطان الغافري وعامر عبد الرحمن ونواف مبارك وويلهاملسون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ