مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 20 مايو 2013

ريبيري يؤكد أن هذا الموسم هو الأفضل له ويتطلع إلى حقبة جوارديولا





أعرب فرانك ريبيري لاعب وسط نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين عن رضاه الكامل عن أدائه في الموسم الجاري.

وقال لاعب المنتخب الفرنسي في تصريحات لصحيفة (ليكيب) الرياضية :"يمكن القول إنه كان الموسم الأفضل لي..إنني سعيد"، متطلعا إلى تتويج موسمه بانتصارين في نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بوروسيا دورتموند ، وفي كأس ألمانيا أمام شتوتجارت.

بل إنه أبدى تطلعه للمنافسة على لقب أفضل لاعبي العام "لو فاز بايرن بكل الألقاب هذا الموسم ، سيحين الوقت لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك".

وفي نهائي دوري أبطال أوروبا ، يرى ريبيري أن فريقه هو الأقرب لانتزاع للقب: "الأمور تزداد صعوبة. لكن السبت أيضا سيكون صعبا على بوروسيا دورتموند".

من ناحية أخرى ، ينتظر ريبيري بترقب المدير الفني الجديد للفريق البافاري جوسيب جوارديولا: "سأتعرف على طريقة لعب جديدة ، تختلف تماما عن طريقة (يوب) هاينكس. إننا مرتاحون لقدومه".

لكنه شدد على الدور الكبير لهاينكس في ما تحقق من نجاح: "سنفتقده. أيضا هو أحد أسباب رغبتنا في الفوز بكل الألقاب.. لقد قام بعمل كبير. إنه مدرب من فئة السادة ، مدرب عظيم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ