مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 6 مايو 2013

رئيس نادي ريال مدريد يناشد الجميع بالتوحد لمصلحة الملكي








ناشد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأسباني اليوم الاثنين جميع أعضاء النادي ومسؤوليه بالاتحاد والتماسك
في هذه الفترة العصيبة والمتوترة التي يمر بها النادي.


كما طالب بيريز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي بتقديم كل ما بوسعهم من أجل تحقيق "أفضل شيء" للجماهير.
وأكد بيريز "سنواجه بشكل سريع وفي الفترة المقبلة اثنين من أكبر التحديات حيث نخوض فعاليات المربع الذهبي بالدوري الأوروبي لكرة السلة والمباراة النهائية لبطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم. يجب أن نتوحد وأن نبذل كل ما بوسعنا وأن نقدم أفضل ما لدينا للجماهير التي تؤيد النادي وتناصره. لاعبونا سيفعلون هذا".


وشارك بيريز في حدث ترويجي هو الأول له منذ أحداث الأسبوع الماضي والتي كان أبرزها خروج الريال من المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا بخلال التصريحات التي أدلى بها البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق يوم الجمعة الماضي والتي انتقد فيها مجددا حارس مرماه العملاق إيكر كاسياس بينما طالب البرتغالي الآخر بيبي مدافع الريال مديره الفني
ومواطنه مورينيو "بمزيد من الاحترام" نحو كاسياس.


وبعد فوز الريال بصعوبة 4-3 على بلد الوليد أمس الأول السبت في الدوري الأسباني ، قال إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بالنادي الملكي إنه يرفض تقييم التصريحات التي أدلى بها مورينيو يوم الجمعة الماضي والرد الذي قدمه بيبي مشيرا إلى أن هذا كله يكشف مدى التفكك الذي يشهده الفريق.


ويلتقي الريال جاره أتلتيكو مدريد في 17مايو الحالي في نهائي كأس ملك أسبانيا بحثا عن اللقب الوحيد المتاح أمامه هذه الموسم بعد الخروج المبكر من المربع الذهبي لدوري الأبطال واقتراتب برشلونة بشدة من التتويج بلقب الدوري الأسباني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ