مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 6 مايو 2013

عبدالواحد السيد الزمالك جاهز لمواجهة جميع المنافسين في دوري الابطال






أكد عبدالواحد السيد حارس مرمى نادي الزمالك وقائده، أن الفريق الأبيض لا يخشى مواجهة أي فريق في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا " دور المجموعات " ، مؤكدا أن جميع الفرق التي وصلت على مستوى جيد وقادرة على المنافسة على اللقب.

وقال عبدالواحد السيد ل: "الزمالك لن يختار المنافسين له في دور المجموعات ، ولا نتمنى مواجهة فرق بعينها لأننا مستعدون لمواجهة جميع المنافسين، ونعلم جيدا أنه من أجل الحصول على اللقب الأفريقي يجب أن نفوز على الفرق الكبيرة ، ودور الثمانية صعب ودائما تكون المنافسة فيه شرسة للغاية ولكن الزمالك جاهز لها".

وعن مباراة سان جورج الأثيوبي في دور ال16 والتي أهلت الزمالك لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا ، قال عبدالواحد السيد: "مباراة صعبة للغاية وللحقيقة نحن من صعبنا المباراة على أنفسنا بعد التعادل الإيجابي 1/1 في مباراة الذهاب بالقاهرة، ولكن إصرار اللاعبين والحرص على التعويض كان الدافع نحو تخطي فريق سان جورج في أثيوبيا، وأشكر لاعبي الزمالك على هذه المستوى".

وختم عبدالواحد السيد تصريحه: "لدي ثقة في قدرة هذا الجيل على حصد البطولات للزمالك لأنهم لديهم روح البطولة والرغبة في تحقيق الفوز حتى في أصعب الظروف وهذه هي سمات الفريق البطل".

وفي سياق متصل، كشف حمادة طلبة مدافع الزمالك ، عن أنه أخفى عن الجهاز الفني تعرضه لنزلة برد قبل مباراة العودة لدور ال16 لدوري أبطال أفريقيا أمام سان جورج الأثيوبي من أجل أن يشارك في اللقاء . 
 
وقال حمادة طلبة لكووورة: "كنت أنتظر فرصة المشاركة في هذا اللقاء بفارغ الصبر ، وفضلت عدم إخبار الجهاز الفني بنزلة البرد التي تعرضت لها صباح يوم المباراة حتى أشارك فيها من أجل دعم الفريق في هذا اللقاء الصعب والذي يحتاج فيه الزمالك إلى جميع لاعبيه ، خاصة وأن صلاح سليمان غائب عن هذا اللقاء بسبب الإصابة". 

وأضاف: "المباراة كانت صعبة للغاية ونقص الأكسجين أثر على اللاعبين كثيرا في الملعب ، ولكننا كنا نسعى لتحقيق الفوز والفريق الأثيوبي ليس قوي ولكن الظروف المناخية في أثيوبيا هي التي منحته فرصة لأن يكون عنيدا أمام الزمالك". 
 
وختم طلبة تصريحه: "تعلمنا جيدا من درس مباراة سان جورج ، ويجب أن نفوز بجميع المباريات التي نخوضها على ملعبنا في الفترة القادمة حتى لا نصبح في مواقف صعبة في المباريات القادمة في دوري أبطال أفريقيا ، وسعيد بقدرتي على المساهمة في صعود الزمالك لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ، وأتمنى تحقيق لقب الدوري مع الفريق ". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ