مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 13 مايو 2013

عمر جمال سأظل مخلصاً للإسماعيلي للأبد والبدري هو من طلب ضمي لأهلي طرابلس











شدد عمر جمال صانع ألعاب فريق الإسماعيلي المصري على أن مباراة فريقه مع بتروجيت التي حسمها أبناء الدراويش لصالحهم بثلاثة أهداف لهدف ، كانت بمثابة تحد من نوع خاص بالنسبة له .

 
وأوضح جمال الذي وقع عقداً ينتقل بموجبه لأهلي طرابلس الليبي بداية من الصيف المُقبل في تصريح إذاعي ، أنه كان يريد أن يثبت للجميع أنه سيظل مخلصا للإسماعيلي للأبد و سيبقى معطاء للفريق حتى أخر لحظة في تعاقده .
 
 
و تطرق عمر جمال إلي توقيعه لنادي أهلي طرابلس الليبي ، حيث علق قائلاً :" لم يتحدث معي حسام البدري المدير الفني الجديد لأهلي طرابلس ، لكن من خلال حديثي مع رئيس النادي الليبي عرفت أنه هو الذي طلب ضمي بالاسم ، لكن حتى الآن لم نتحدث سويا ".
 
 
وكشف عمر جمال عن أن عقده مع أهلي طرابلس سيكون لمدة عام واحد و سيقيم تجربته بعد ذلك ، مشدداً على أن الإسماعيلي سيكون له الأولوية بالنسبة له حال عودته حيث يرتبط بحب شديد مع قلعة الدراويش وسيظل كذلك حتى و أن لعب في مصر لفريق أخر .

 
كان عمر جمال قد قدم مستوى مميز خلال مباراة الإسماعيلي وبتروجيت ونجح في تسجيل الهدف الثالث للدراويش .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ