مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 10 مايو 2013

البدرى والأهلي سنوات من الصراع




تراشق واتهامات متبادلة شهدتها الساحة الرياضية مؤخراً بين لجنة الكرة بالأهلي مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر فى سابقة هى الثانية من نوعها بعد واقعة تمرد الجوهرى عام 1985 .
ويرصد كورة اون لاين  خلال التقرير التالي صراع البدرى مع الأهلي :
1- الجماهير
لم تكن العلاقة مثالية بين البدرى والجماهير الحمراء بسبب أداء الفريق الأحمر فى المباريات وخاصة الخارجية بالإضافة إلى واقعة مباراة الأهلى وبترول اسيوط موسم 2010 -2009  والتى رفض فيها البدرى الوقوف مع الجماهير الحمراء التى تعرضت للمطاردة والإعتقال العشوائى من أمن أسيوط  .
الواقعة تلخصت فى رفض البدرى التدخل من أجل انهاء أزمة القبض العشوائى على مجموعة من الجماهير الحمراء التى سافرت إلى اسيوط من أجل مهاجمة الفريق وتركها وعاد إلى القاهرة.
وصلت العلاقة بين الطرفين إلى طريق مسدود بعد الخسارة من الإسماعيلى 3-1 بالدورى موسم 2010 -2011  وهتاف الجماهير كفاية يابدري.
البدرى بدوره هاجم الجماهير وبالتحديد رابطة الأولترا ووصفها بالعناصر المندسة ولها حسابات شخصية وترغب فى الإستفادة المالية والزعامة .
2- الزملاء
هاجم البدرى فى الولاية الأولى زميلاً لم يسميه واتهمه بالسعى إلى الحصول على منصب المدير الفنى للأهلي بطريقة غير شرعية وذلك عقب رحيله فى الولاية الأولي.
3- عراك مع النجوم
البدرى دخل فى مشادة اثناء ولايته الأولى مع أكثر من نجم للفريق الأهلاوى وعلى رأسهم أحمد بلال وأحمد حسن وفرانسيس دو وصلت إلى سب الأخير عقب إهداره لفرصة بمباراة انبي.

4- الحضرى
تعاقد حسام البدرى بعد توليه الإدارة الفنية لنادي المريخ السوداني مع عصام الحضرى حارس الأهلى السابق.
البدرى تلقي انتقادات لاذعة بسبب التعاقد مع الحضرى الذى هرب من الأهلى فى عام 2008 وهو ما دفع محمود عبد المنعم "شطة" لاعب الأهلي السابق إلى انتقاد البدري .
5- الرعاية
البدرى فاجأ إدارة الأهلى فى الولاية الأولى بالتعاقد مع شركة منافسة للشركة الراعية للأهلى بدون علم الإدارة بل وحصوله على أموال وقيامه بتصوير إعلان ، ووضع هذا التصرف إدارة الأهلى فى موقف لا تحسد عليه.
 6- الإدارة تتعاقد مع البدري
على الرغم من المواقف السابقة تعاقدت إدارة الأهلى مع البدري لخلافة مانويل جوزيه المدير الفنى السابق على رغم من ارتباط البدري بتدريب انبي فى مفاجأة يكمن سرها فى العلاقة المتوترة بين البدرى وجماهير الأهلي وما تردد عن رفض حسن حمدي رئيس الأهلى لعودة البدرى وانفراد محمد الخطيب بالقرار.
البدرى نافس طارق العشرى وجاء على غير رغبة جماهير الأهلي وحتى جوزيه المدير الفنى رشح طارق العشرى لخلافته.
العشرى: جوزيه رشحنى لخلافاته
النهاية -  هجوم متبادل
أصدرت لجنة الكرة بياناً تهاجم خلاله البدرى عقب رحيله عن الفريق الأحمر واعلان تدريبه لأهلي طرابلس ووصفت تصرفاته بالغير مسئولة .
البدرى رد ببياناً نارياً واتهم لجنة الكرة بعدم تلبية احتياجاته وكشف عن مفاوضات النادي الأحمر مع لاعب والكشف عن القيمة المالية التى تقاضها هذا اللاعب.
النهاية تبدو واقعية وهى أن الصراع سينتهي بقطع علاقة الأهلى والبدري على غرار علاقة الأهلى والجوهرى ولكن يبقى السؤال عن وصول هذه العلاقة بين الطرفين إلى هذا المستوى ؟. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ