مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 10 مايو 2013

مورينيو رفض تدريب مانشستر يونايتد




جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد


أكدت صحيفة (ريكورد) البرتغالية الجمعة أن ديفيد مويس كان الخيار الثاني لخلافة السير أليكس فيرجسون في تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عقب الموسم الجاري، بعد أن رفض جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد المنصب لاعتبارات أسرية.
واعتبرت الصحيفة، كعدد من وسائل الإعلام الأخرى، في حكم المؤكد انتقال المدرب البرتغالي في الموسم المقبل إلى قيادة تشيلسي الإنجليزي، لكنها أشارت إلى أن سبب تفضيل المدرب "للبلوز" على "الشياطين الحمر" لم يكن لسابق تدريبه لهم في الماضي، وإنما لتفضيل أسرته العيش في لندن على مانشستر.
وقالت الصحيفة "العاصمة الإنجليزية هي المكان الذي ترغب أسرته في أن تقيم به. هناك ستدرس ابنته، كما كشفت الصحافة الإنجليزية في نوفمبرالماضي. هناك شوهدت زوجته كثيرا في الأشهر الأخيرة. في النهاية كانت رغبات الأسرة هي كل ما يحتاجه مورينيو كي يقرر بين تشيلسي ويونايتد".
بدورها، ذكرت صحيفة (دايلي ميل) البريطانية أن المدرب البرتغالي يسعى لضم هداف مانشستر يونايتد، وين روني، إلى تشيلسي، بعد أن أعلن مؤخرا عن رغبته في الرحيل عن فريقه.
ونوهت الصحيفة بأن مورينيو سبق له عام 2010 في مستهل رحلته مع ريال مدريد، أن أدلى بتصريحات أبدى فيها إعجابه باللاعب، الذي أعرب وقتها أيضا عن رغبته في الرحيل قبل أن يعلن عن تمديد تعاقده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ