مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 13 مايو 2013

ميسي يخضع لفحوص طبية وتوقعات بغيابه عن باقي مباريات الموسم










أكدت مصادر بنادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيخضع لفحوص طبية يوم الثلاثاء بأحد المراكز الصحية بالمدينة الكتالونية.

وأوضح مصدر مسئول بالنادي أن ميسي قد يغيب عما تبقى من مباريات بالموسم لإراحته والحيلولة دون تفاقم إصابته العضلية.

ولم يقو ميسي على استكمال مباراة أتلتيكو مدريد يوم الأحد بالليجا، ليضطر الى مغادرة الملعب بعد استنزاف المدرب تيتو فيلانوفا للتبديلات الثلاثة.

وكان من المفترض أن يخضع "البرغوث" للفحوص الطبية يوم الاثنين، الا أنها أرجئت للثلاثاء، حيث يشارك اليوم في مراسم الاحتفال بلقب الليجا في شوارع برشلونة.

وتعرض الفائز بالكرة الذهبية في الاعوام الأربعة الاخيرة للإصابة في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا امام باريس سان جيرمان (2-2) في فرنسا بتمزق عضلي، لكنه لعب كبديل في مباراة الإياب بكامب نو وقاد فريقه للصعود للمربع الذهبي (1-1).

وقضت الضرورة على الجهاز الفني للبارسا إشراك ميسي امام بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب نصف النهائي بأليانز أرينا (0-4) رغم عدم اكتمال تعافيه، ليغيب عن لقاء الإياب (0-3)، لكنه شارك قبلها بايام في مباراة أثلتيك بلباو محليا وقدم أداءا رائعا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2.

ويعتلي ميسي صدارة هدافي الليجا ب45 هدفا، مقابل 34 لملاحقه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ