مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 10 مايو 2013

ريدناب تعيين مويس خلفا لفيرجسون يبعث الأمل في نفوس المدربين الإنجليز




يقول هاري ريدناب مدرب كوينز بارك رينجرز إن تعيين ديفيد مويس مدربا لمانشستر يونايتد بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم خلفا لاليكس فيرجسون يبعث الامل في نفوس جميع المدربين البريطانيين الشبان.

ورغم عدم فوز مويس بأي بطولة وعدم خبرته على المستوى الأوروبي قال ريدناب إن مويس وهو اسكتلندي في الخمسين من العمر هو المرشح الافضل لتولى تدريب الفريق صاحب الانجازات.

وقال ريدناب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "انها وظيفة كبيرة حصل عليها ديفيد وسعادتي لا توصف من اجله.. انه شخص رائع ومدرب من الطراز الاول واعتقد انه سيقوم بعمل عظيم في مانشستر يونايتد."

واضاف ريدناب قوله "انه الاختيار الافضل وهو يصب في صالح اللعبة في هذه البلاد لانهم اختاروا مدربا انجليزيا ومنحوه فرصة ولم يتوجهوا للخارج للتعاقد مع مدرب (اجنبي)."

وقرر فيرجسون التخلي عن تدريب مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي بعد ان امضى 27 عاما مع بطل دوري انجلترا الممتاز فاز خلالها بلقب الدوري المحلي 13 مرة وبدوري الابطال الاوروبي مرتين وبكأس انجلترا خمس مرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ