مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 8 مايو 2013

نابولي يتأهل رسميا لدوري أبطال اوروبا بالفوز على بولونيا في الكالتشيو





تأهل نابولي إلى دوري أبطال اوروبا لكرة القدم للمرة الثانية في ثلاثة مواسم بفوزه 3-صفر على بولونيا في مباراة جاءت جميع أهدافها في 15 دقيقة في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم اليوم الاربعاء.

وضمن الفريق الذي يدربه والتر ماتساري انهاء الموسم في المركز الثاني قبل جولتين على نهاية الموسم بعد أن سجل ماريك هامسيك وادينسون كافاني من ركلة جزاء وبليريم جمالي ثلاثة أهداف في الدقائق 53 و63 و67.

ورفع هدف كافاني رصيده من الاهداف هذا الموسم الى 27 هدفا.

ويحتل نابولي المركز الثاني برصيد 75 نقطة متأخرا بفارق تسع نقاط عن يوفنتوس المتصدر الذي ضمن احراز اللقب وفاز على مضيفه اتلانتا بهدف سجله اليساندرو ماتري في الدقيقة 18.

وظل ميلان صاحب المركز الثالث في طريقه الى نيل مكان في الدور التمهيدي لدوري أبطال اوروبا بفوزه الساحق على بيسكارا 4-صفر بفضل هدفين سجلهما ماريو بالوتيلي.

ورفع المهاجم المميز رصيده الى 11 هدفا في نفس العدد من المباريات منذ انتقاله من مانشستر سيتي في يناير كانون الثاني الماضي بينما سجل سولي مونتاري وماتيو فلاميني الهدفين الاخرين.

وجمع ميلانو 68 نقطة من 36 مباراة ليحتل المركز الثالث.

وسدد بالوتيلي في العارضة في الدقيقة الثالثة ووضع ميلانو في المقدمة في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء احتسبت بعد التحام مع انطونيو نوتشيرينو.

وسجل الغاني مونتاري الهدف الثاني في الدقيقة 33 وأضاف الفرنسي فلاميني الهدف الثالث اثر كرة عرضية بعد مرور ست دقائق على بداية الشوط الثاني.

وأكمل بالوتيلي الرباعية بعد ست دقائق ليزيد من معاناة بيسكارا متذيل الترتيب الذي جمع نقطتين فقط في اخر 17 مباراة وتأكد هبوطه للدرجة الثانية.

وظل فيورنتينا متأخرا بفارق اربع نقاط خلف ميلانو في المركز الرابع بالفوز على سيينا المتواضع بهدف مقابل لا شيء سجله جونزالو رودريجيز في الدقيقة 14.

وفي لقاءات اخرى جرت اليوم فاز لاتسيو على انترناسيونالي 3-1 وفاز بارما على كالياري 1-صفر.

كما فاز اودينيزي على باليرمو 3-2 وتعادل سامبدوريا مع كاتانيا 1-1 وتورينو مع جنوة بدون أهداف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ