مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 7 مايو 2013

حسام غالي سيشارك في المباريات الرسمية يونيو المقبل


سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي (إلى اليمين)، وحسام غالي، لاعب الأهلي، اليابان، 13 ديسمبر 2012. يواجه فريق الأهلي فريق مونتيري المكسيكي، يوم 16 من الشهر الجاري، للمنافسة على المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في اليابان.





قال الدكتور إيهاب علي، طبيب النادي الأهلي، إن حسام غالي، لاعب وسط الفريق، سيعود للقاهرة منتصف الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من المرحلة الأخيرة لبرنامجه التأهيلي بألمانيا.
أضاف «علي» في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الثلاثاء: «غالي سينتظم في التدريبات الجماعية فور وصوله للقاهرة مع تجهيزه بعدد من المباريات الودية تمهيداً لمشاركته مع الفريق في المباريات الرسمية بداية من شهر يونيو المقبل، بعد تماثل اللاعب للشفاء تماماً من إصابته».
وكان الجهاز الفني لفريق الأهلي، الذي كان يتولى قيادته حسام البدري، أعلن مؤخراً عن استقراره على قيد «غالي» في القائمة الأفريقية في فترة القيد الثانية التي ستبدأ منتصف شهر يوليو المقبل.
يذكر أن «غالي» أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في أولى مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية باليابان، وأجرى على إثرها جراحه ناجحة بألمانيا، ويتواجد اللاعب حالياً في ألمانيا لاستكمال الفترة الأخيرة من برنامجه التأهيلي هناك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ