مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 12 مايو 2013

فيرجوسون يودع اولد ترافورد بافضل طريقة





في مباراة عاطفية جدا، ودع المدرب الاسكتلندي اليكس فيرجوسون ملعب "اولدترافورد" الذي وصل اليه عام 1986، بافضل طريقة بعد ان نجح الابطال في الفوز على سوانسي سيتي 2-1 في مباراة كانت الاخيرة ايضا للاعب الوسط بول سكولز الذي سيعتزل اللعب للمرة الثانية والاخيرة.

وكانت المباراة هامشية ليونايتد الذي حسم اللقب للمرة العشرين في تاريخه والثالثة عشرة بقيادة فيرجوسون، لكن "الشياطين الحمر" ارادوا الفوز بها من اجل اهدائها لمدربهم الاسطوري الذي قرر الاربعاء الماضي ان يعتزل التدريب.

ونجح لاعبو مانشستر في الاحتفال باللقب وتوديع السير اليكس بافضل طريقة في ظل غياب لافت لمهاجم الفريق واين روني حتى عن مقاعد الاحتياط وسط الاخبار التي تتحدث عن طلبه الرحيل عن الفريق واخرها كان اليوم الاحد حيث ذكرت بعض التقارير ان ارسنال قد يكون الوجهة التي لم يكن احد يتوقعها لمهاجم ايفرتون السابق الذي يبدو انه لن يجتمع مجددا بمدربه السابق ومكتشفه الاسكتلندي ديفيد مويز الذي سيشرف على يونايتد الموسم المقبل.

ويدين "الشياطين الحمر" الذين يختتمون الموسم على ملعب وست بروميتش البيون، بفوزهم الاخير على ارضهم تحت قيادة السير اليكس الى قلب الدفاع ريو فرديناند الذي سجل هدف النقاط الثلاث وهدفه الاول منذ 5 اعوام قبل 3 دقائق على النهاية من تسديدة "طائرة" بعد ان وصلته الكرة اثر ركلة ركنية.

وكان يونايتد البادىء بالتسجيل في الدقيقة 39 عبر المكسيكي خافيير هرنانديز اثر كرة عرضية من الهولندي روبن فان بيرسي تحولت من المدافع اشلي وليامز وسقطت امامه فسددها في شباك الحارس الالماني غيرهارد تريميل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ