مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 12 مايو 2013

ميسي يواجه خطر الابتعاد عن المباريات مرة اخرى بعد تجدد إصابته





يواجه ليونيل ميسي خطر الغياب عن بقية مباريات فريقه برشلونة المتوج بطلا لدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم في البطولة بعد تجدد اصابته في عضلات الفخذ الخلفية اثناء مباراة انتهت بالفوز على اتليتيكو مدريد 2-1 اليوم الاحد.

وطلب ميسي أفضل لاعب في العالم الخروج من الملعب قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة ليكمل برشلونة المباراة بعشرة لاعبين بعد اجراء الفريق التبديلات الثلاثة.

وحول برشلونة تأخره بهدف الى فوز 2-1 على اتليتيكو ليحتفل باللقب بصورة مظفرة.

وقال تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي عقب المباراة "خرج ميسي من الملعب لانه شعر بمشكلة في نفس المنطقة التي عانى منها من اصابة مؤخرا. شعر باحساس غريب."

واضاف "سوف نعرف غدا ما اذا كان سيغيب لأيام أم لمدة أسابيع."

وكان ميسي أصيب في عضلات الفخذ الخلفية اثناء مباراة امام باريس سان جيرمان في دور الثمانية بدوري ابطال اوروبا في الشهر الماضي ولم يتعاف بشكل كامل منذ ذلك الحين.

وقال فيلانوفا "رغم انه قد يبدو من الصعب فهم أسلوب التعامل مع اصابة ليونيل فان الامر ليس سهلا."

واضاف "لم ينجح في التعافي بشكل كامل ونتعامل مع الامر وفقا لما يشعر به. كان على ما يرام قبل المباراة وتدرب بشكل طبيعي. لم يشعر بأي شيء حتى شعر بالألم مرة اخرى."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ