مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 14 مايو 2013

ريال مدريد متمسك بأنشيلوتي لكن لا يريد سداد الشرط الجزائي





لم يتخل نادي ريال مدريد الإسباني عن فكرة خلافة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للبرتغالي جوزيه مورينيو، رغم أنه يرفض دفع الشرط الجزائي في عقد الأول مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بحسب ما أكدته صحيفة (ماركا).


ورغم تهديدات القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، لإدارة النادي الملكي الإسباني، ومطالبتها بعدم الاقتراب من أنشيلوتي، الا أن الإيطالي المخضرم يظل الاسم الأقرب لتولي المهمة بعد الرحيل المتوقع لمورينيو.


وأوضحت (ماركا) أن ريال مدريد يرفض دفع الشرط الجزائي لأنشيلوتي، على عكس ما فعله سابقا مع مورينيو ومن قبله التشيلي مانويل بيليجريني.


ودفع الريال أربعة ملايين يورو لإنهاء ارتباط بيليجريني بنادي فياريال، و16 مليون أخرى لإنتر ميلانو الإيطالي لاطلاق سراح مورينيو، رغم تأكيدات النادي الملكي بأنه دفع ثمانية ملايين فقط من أجل البرتغالي.


وتشير الصحيفة المدريدية بذلك الى أن فلورنتينو بيريز سيضطر بذلك لانتظار انتهاء عقد أنشيلوتي مع البي إس جي في العام المقبل لكي يكون حرا دون شرط جزائي، أو يأمل في حسم المسألة هذا الصيف بالتراضي مع النادي الفرنسي.


ومن المنتظر أن يعقد أنشيلوتي اجتماعا بالإدارة القطرية للنادي الفرنسي من أجل التشاور بشأن مستقبله، ووفقا ل(ماركا) فإن مدرب ميلان وتشيلسي الأسبق سيحاول إقناع الخليفي بالسماح له بالرحيل الى الريال دون حاجة لسداد الشهر الجزائي المقدر بأربعة ملايين يورو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ