مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 15 مايو 2013

كريستيانو يتمنى استقبالا جماهيريا حاشدا في نهائي كأس أسبانيا





أكد نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل يومين من موقعة نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم أمام الجار أتلتيكو مدريد، أن الفريق بأكمله تتملكه الإرادة للتتويج باللقب.

وأعرب كريستيانو عن أمله في أن يرى استقبالا جماهيريا حاشدا يوم الجمعة مثل ذلك الذي حدث يوم مواجهة بروسيا دورتموند الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بملعب سانتياجو برنابيو.

وقال (صاروخ ماديرا) والمتوج بالكرة الذهبية في 2008 "كان يوما مدهشا، بمشاهدة كم الجماهير التي كانت في انتظار الفريق حول برنابيو قبل انطلاق اللقاء، لم أر مطلقا استقبالا كهذا، كانت لحظة فريدة من نوعها وخاصة بالنسبة لكل اللاعبين، لن ننساها أبدا".

وأضاف في مقابلة مع وسائل الإعلام الخاصة بالنادي الملكي "أتمنى أن أشاهد الجمعة استقبالا مماثلا لأن هذا يعطينا دفعة قوية لبذل أقصى جهد في الملعب. نريد هذا".

وحول المباراة أشار "هذا اللقب نريد تحقيقه، نعلم أنها ستكون مباراة صعبة وتنافسية للغاية أمام فريق من العاصمة، لذا ستكون مثيرة. نتمنى أن يتوج الريال".

وأبرز أنه سيكون هناك شيء غريب في المدرجات "سيكتسي نصفها باللون الأبيض والآخر بألوان أتلتيكو، لم نعتد على هذا الأمر، ستكون المباراة مختلفة لأننا نلعب على أرضنا لكن الجماهير منقسمة. سيقلل هذا من الحماس بالفوز بالكأس. نتمنى أن يفوز الأفضل. إذا لعبنا بطريقتنا المعتادة سنفوز".

وبشكل شخصي، أكد كريستيانو أن نهائي كأس الملك يمثل تحديا جديدا بالنسبة له، خاصة وأنه أهدى الملكي لقب البطولة الموسم قبل الماضي، برأسيه في الوقت بدلا من الضائع أمام برشلونة.

واعترف "جميع المباريات أخوضها بنفس الشكل، لكن نهائي الكأس سيكون مختلفا، ستكون مباراة خاصة، وطموحي دائما يبقى واحدا: مساعدة ريال مدريد بأفضل شكل واللعب بشكل جيد وتسجيل الأهداف وصناعتها".

وأضاف "أشعر بالاطمئنان وكذلك زملائي لأننا نتدرب بشكل جيد. نحن مستعدون لمواجهة الجمعة وسنبدأ بشكل قوي وطيب يمثل هذا النادي، الذي يعد الأفضل في العالم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ