مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 14 مايو 2013

سيد عبد الحفيظ مجموعتنا هي الأصعب ولن نعتمد على تاريخنا مع الزمالك


صورة أرشيفية من إحدى مواجهات الأهلي والزمالك

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على أن المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا التي يأتي الأهلي على رأسها هي أصعب من المجموعة الثانية التي يأتي الترجي التونسي على رأسها.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات لـ كورة اون لاين عقب إجراء القرعة: "مجموعتنا صعبة لأن فيها فريق كبير بحجم الزمالك، وأيضاً حامل لقب الكونفدرالية فريق ليوباردز الكونغولي، وكذلك فريق أورلاندو بطل جنوب أفريقيا".
وأضاف عبد الحفيظ قائلاً: "البطل عليه أن يفوز على كل منافسيه مهما كانت قوتهم إذا أراد أن يحقق اللقب، ولذلك سنحاول أن نحقق أكبر عدد من النقاط لنتأهل وندافع عن لقبنا".
وتعليقاً على وجود الزمالك مع الأهلي قال عبد الحفيظ: "لن نعتمد على تاريخنا الجيد مع الزمالك في هذه البطولة، سنعتمد على مجهودنا في الملعب والأداء الجيد حتى يمكننا التأهل".
والتقى الأهلي مع الزمالك مرتين من قبل في دوري المجموعات عامي 2008 و 2012 وفي البطولتين فاز الأهلي باللقب في النهاية.
وأتم عبد الحفيظ قائلاً: "الشيء الجيد في هذه القرعة أننا لو تأهلنا إلى نصف النهائي والنهائي سنلعب مباراتي العودة في القاهرة على ملعبنا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ