مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 8 مايو 2013

جماهير البرنابيو تقسو على مورينيو بصافرات الاستهجان من جديد


جوزيه مورينيو

عادت صافرات الاستهجان لتنال من مدرب ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، من جديد، قبل انطلاق مباراة الفريق أمام ضيفه مالاجا، الأربعاء، ضمن المباراة المقدمة من الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.
كانت صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير بملعب «سانتياجو برنابيو»، معقل الملكي، أشد قسوة من تلك التي وقعت قبل مباراة بلد الوليد، السبت «4-3».
كما وجهت الجماهير تصفيقا حارا للقائد وحارس المرمى إيكر كاسياس فور سماع اسمه ضمن الجالسين على مقاعد البدلاء، ومثله النجم البرتغالي والهداف كريستيانو رونالدو.
وسحبت إدارة النادي لافتات تدعم «كاسياس» وتنتقد «مورينيو»، قبل المباراة التي هتف فيها قطاع من الجماهير باسم مدرب مالاجا الحالي والملكي السابق، التشيلي مانويل بيليجريني.
يذكر أنه في حال تعادل أو خسارة الريال سيتوج غريمه برشلونة بلقب الليجا، أما في حال فوزه سيتعين على الفريق الكتالوني الفوز في ملعب فيسنتي كالديرون، الأحد، على أتلتيكو مدريد للتتويج باللقب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ