مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 7 مايو 2013

مورينيو لوبيز حارسى الاساسى طوال تواجدى







أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق ريال مدريد اليوم الثلاثاء أن دييجو لوبيز سيظل حارسا أساسيا للريال طوال فترة تدريبه للفريق، ولم يخف إعجابه به أكثر من قائد الفريق وحارسه العملاق ايكر كاسياس.

وصرح مورينيو "أود توضيح رسالتي لكي يفهما ويعيها الجميع، وهي أنني لدي مسئوليات بصفتي مدربا لفريق كرة قدم، مثيل اختيار من سيلعب. وأنا لا أقدم على ذلك دون تفكير وتحليل ودراسة لقراراتي لساعات طويلة، ومشاهدة المبارايات لمحاولة الوصول لقرار وفقا لرؤيتي. وبالنسبة لي أنا يروق لي اداء دييجو لوبيز كحارس مرمى أكثر من ايكر كاسياس".

وأشار المدرب إلى الاسباب التى تبرر الاعتماد على دييجو كحارس أساسي للفريق الملكي، وهو الذي تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية بسبب إصابة قائد الفريق كاسياس.

وأوضح مورينيو "ليس لدي أي مشكلة شخصية ولاأرغب في إيذاء أي شخص، وأنا أحب دييجو لأنه يجيد استخدام قدميه في اللعب، فهو ينطلق ويهيمن على الكرات الهوائية. ايكر حارس رائع، لكني أفضل نوعا آخر من حراس المرمى".

وأعترف بأنه يحق لكاسياس هو الاخر التصريح عمن يفضله من المدربين "فربما يفضل مدربا يمكن التحكم به"، مضيفا "أنا بصفتي مدرب الفريق يحق لى الافصاح عمن يروق لي كثيرا فى اللعب".

واختتم كلامه موضحا تشكيلة الفريق الملكي فى مباراة الغد امام مالاجا والتى سيغيب عنها المدافع البرتغالي بيبي بسبب تصريحاته التى انتقد فيها موقف مورينيو من كاسياس وطالبه باحترامه.

كما أكد: "اذا قالت الجماهير باني ليس لدي أدنى فكرة عن كرة القدم، سأتقبل ذلك ولكن بالنسبة لمدرب يحق له اختيار لاعبيه سواء دييجو وناتشو وفاران و ألبيول و كوينتراو. فهذا قراري أنا. ناتشو سيلعب لانه يعجبني تحسن مستواه وفاران لانه يمثل مستقبل الريال هو وراموس، أما ألبيول فلانه يستحق ذلك.. وفابيو سيلعب لانني ليس لدي خيار آخر فى ظل غياب مارسيلو، ودييجو لانه بالنسبة لي هو الافضل" .

وأضاف "أى مشجع مدريدي يرى أن كاسياس هو الافضل سأتقبل ذلك ولكن يتعين على الجميع قبول قراراتي كمدرب لريال مدريد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ