مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 13 مايو 2013

فيدال لن أرحل عن يوفنتوس ونسير على خطى بايرن ميونيخ




أبدى اللاعب التشيلي ارتورو فيدال لاعب وسط يوفنتوس الايطالي سعادته الكبيرة باللعب لنادي بحجم يوفنتوس نافياً اي رغبة في الرحيل مثلما يتردد في بعض وسائل الاعلام عن امكانية رحيله معتبراً في الوقت ذاته ناديه قادر على الوصول الى مستوى بايرن ميونيخ الالماني الذي يعد احد اقوى فرق القارة الآوروبية في الوقت الحالي.

وقال فيدال في تصريحات لصحيفة توتو سبورت "انا سعيد هنا في تورينو ، صحيح ان عالم كرة القدم لا تعلم ماذا سيحدث فيه ولكني ارغب في البقاء هنا واشعر بالسعادة لوجودي في هذا النادي الكبير".

واضاف فيدال "علاقتي بالمدرب كونتي رائعة وهو مدرب ممتاز، وايضاً علاقتي بالجماهير متميزة جداً فهم دائماً يهتفون لي ويعرفون اني ابذل قصارى جهدي داخل الملعب لأشرف القميص الذي ارتديه".

وعن كونه احد هدافي الفريق هذا الموسم برصيد 10 أهداف قال فيدال "انه امر غريب ، ولكن اسلوب لعبنا يسمح بهذا ويجعل الفريق كله يسجل أهدافاً وهو ما يظلم مهاجمينا كثيراً ولكن الحقيقة اني كي اسجل او كي يسجل ماركيزيو فيكون ذلك بسبب تحركات وتمريرات المهاجمين كاليساندرو ماتري او كوالياريلا او فوسينتش".

وعن الطموح الاوربي قال فيدال "انا متأكد اننا قادرون على الوصول لمستوى بايرن بوصفهم اقوى فرق القارة حالياً ، انهم يسيرون في هذا الطريق منذ سنوات ووصلوا للنهائي 3 مرات في 4 سنوات ، ونحن لا نزال في بداية المشوار ولكني متأكد من وصولنا لبر الامان في النهاية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ