مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 20 مايو 2013

شكوك حول لحاق ديل بوترو ببطولة رولان جاروس





يتعافى اللاعب خوان مارتين ديل بوترو المصنف السابع عالميا بين لاعبي التنس المحترفين في بلاده الأرجنتين من الإصابة الفيروسية التي يعاني منها، ولا تزال الشكوك تحيط بمشاركته في بطولة رولان جاروس، ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، وفقا لوسائل الإعلام المحلية.



وعاد ديل بوترو إلى الأرجنتين قبل أيام بعد خروجه من ثمن نهائي بطولة روما تنس الأساتذة على يد الفرنسي بنو بير بناء على توصية الأطباء للتعافي من الاصابة التي تعرض لها.



وأكد ديل بوترو حينها أنه يحتاج إلى "خطة تعافي بدني مكثف وعلاج ملائم ليتعافى بشكل كامل في أقل وقت ممكن".



ولم يتطرق البيان إلى مشاركة ديل بوترو في بطولة رولان جارس، والتي تنطلق في 26 من الشهر الجاري.



يشار إلى أن ديل بوترو ليس الوحيد من قائمة لاعبي التنس العشر الأوائل على العالم الذي تحوم الشكوك حول مشاركته في رولان جاروس، فقد يغيب البريطاني آندي موراي، المصنف الثاني عالميا جراء الاصابة التي أجبرته على الانسحاب من ثاني أدوار بطولة روما.



وتأهل ديل بوترو هذا العام لنهائي بطولتي روتردام، التي حقق لقبها على حساب الفرنسي جوليان بينيتو، وإنديان ويلز، أولى بطولات الأساتذة لهذا الموسم، حيث خسر أمام الإسباني رافائيل نادال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ