مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 9 مايو 2013

راموس يحاول التهدئة بين مورينيو ولاعبي الريال دعونا نركز في نهائي الكأس



سيرجيو راموس



أطلق مدافع ريال مدريد الإسباني سرخيو راموس رسالة اتحاد قبل مباراة نهائي بطولة كأس الملك حيث يواجه البلانكو جاره اللدود في العاصمة أتلتيكو مدريد الأسبوع المقبل، مؤكدا أنه ينبغي إنهاء حالة "الجدل" بحثا عن "وحدة" الفريق الملكي.
وجاءت رسالة راموس، التي وجهها قبل مباراة التنس بين مواطنه رفائيل نادال ومنافسه الروسي ميخائيل يوزني في دور ثمن النهائي من بطولة مدريد، بهدف إنهاء حالة الفرقة في صفوف ريال مدريد وتحقيق الفوز في لقاء الدربي من أجل رفع كأس الملك التي ربما تعتبر البطولة الوحيدة التي يحققها الملكي في الموسم الجاري.
وأوضح راموس "قد تكون هذه هي اللحظة المناسبة كي نقول كفى جدلا، سواء من جانب الأستاذ (في إشارة إلى المدرب جوزيه مورينيو)، أو إيكر كاسياس أو بيبي.. يجب أن نعيد لم شمل الفريق وأن نركز ونفكر في النهائي. هذا هو الأهم. إنها اللحظة التي يجب أن نتخلى فيها عن النزعات الفردية. من الضروري التفكير في الفوز بالنهائي".
وأكد المدافع الذي يعاني حاليا من إصابة، أنه يتعافى شيئا فشيئا، مشيرا إلى أنه يبذل قصارى جهده للحاق بمباراة أتلتيكو مدريد، حيث قال "أنا مستمر في التعافى وأتمنى أن ألعب".
يذكر أن ريال مدريد يشهد حالة من الجدل حاليا على خلفية استبعاد مورينيو للحارس المخضرم إيكر كاسياس، الأمر الذي تسبب في خروج لاعب مثل بيبي عن النص ومهاجمته للمدرب الذي رد عليه هو الآخر بتهكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ