مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 18 مايو 2013

مورينيو هذا الموسم الأسوأ في تاريخي التدريبي وأتلتيكو لم يستحق الكأس





أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني أن "أتلتيكو مدريد لم يستحق التتويج بلقب كأس الملك"، كما اعترف بأن الموسم الحالي هو "الأسوأ" في تاريخه التدريبي.



وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقب خسارته للمباراة النهائية للكأس "المسيرة هي اعوام كثيرة، وليس عاما واحدا، لا أعرف مدربا حقق نجاحات رائعة وربح القابا هامة في كل موسم، هذا أسوأ موسم لي في مسيرتي، فزنا بلقب واحد غير كاف لإرضائي ولا لإرضاء ريال مدريد، لهذا الموسم كان سيئا، خسرنا نهائي وخرجنا من نصف نهائي وحققنا مركزا ثانيا وفزنا بالسوبر، هذا بالنسبة لكثيرين موسم جيد، بالنسبة لي الأسوأ".



ورأى أن النتيجة غير عادلة، مبينا "النتيجة كانت 1-1 والفريق يسدد في القائم، ثلاثة مرات، ليس من الطبيعي أن تسدد ثلاث كرات في القائم، لست ساحرا لتتوقع النتيجة النهائية، أتلتيكو لا يستحق الفوز، في الوقت الإضافي أهدرنا فرصتين محققتين لإيجواين وأوزيل، لكن في عالم كرة القدم كل شئ ينسى، التحكيم ينسى، والكرات في القائم، ويبقى المنتصر، وهو أتلتيكو".



وردا على سؤال من صحفي "هل فشلت مع الريال؟ هل تتهرب؟" أجاب مورينيو "اذا اعتبرت نفسك شخصا صادقا فلتكن كذلك، على مدار ثلاثة مواسم لم أتهرب بعد أي خسارة، تهربت بعد تعادل ما، كنت أتجنب الظهور الاعلامي بعد الانتصارات الكبيرة، الليجا وكأس الملك والفوز في برشلونة، قبل أي مباراة قد أظهر أو لا".



وتابع كلامه للصحفي "سأضع كلمة (صادق) بين قوسين، أذا أردت أن أحذف القوسين، فلتقل أن مورينيو لم يتهرب أبدا من قبل في ثلاثة مواسم، كان حاضرا امامنا بعد كل هزيمة".



وأضاف "لقد فشلت هذا الموسم فقط، بالنسبة لي أمر طبيعي الفوز بالكأس في أول موسم والمنافسة على الليجا والتشامبيونز، في الموسم الثاني ليس فشلا التتويج بالليجا على حساب أفضل فريق في العالم، وخرجنا من دوري الأبطال بركلات الترجيح، لا يمكنني تسديد ركلة ترجيح، من الممكن أن أهدرها حتى، أعتقد أن الموسمين كانا جيدان، والثالث كان فاشلا".



وعن مستقبله سواء بالاستمرار أو الرحيل عن النادي الملكي، أحاط مورينيو جوا من الغموض في هذا الشأن، موضحا "لا يزال لدي عقد فيه ثلاث سنوات أخرى، لم أجلس مع رئيس النادي بعد، لا أنشغل بالحديث عن أنشيلوتي أو عن انتقالي لتشيلسي، اعترف بالرسميات فقط حين يعلن النادي رحيلي، يتبقى لنا مباراتين في الليجا".



كما رفض التعليق على طرده اثناء المباراة، قائلا "من الأفضل عدم التعليق".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ