مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 21 مايو 2013

يوفنتوس يبدأ مفاوضاته غدا لضم هيجواين




يتوجه المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي جوزيبي ماروتا ، غدا الأربعاء إلى أسبانيا لبدء المفاوضات مع نادي ريال مدريد حول ضم مهاجمه الأرجنيتي جونزالو هيجواين.

وأشارت صحيفة (جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية اليوم إلى أن يوفنتوس يحاول منذ فترة الحصول على خدمات هيجواين لاسيما وأنه لم يحجز مقعدا ثابتا له في التشكيلة الأساسية للنادي الملكي.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد وإيجواين اتفقا على دراسة العروض المقدمة للتعاقد مع اللاعب ، الذي يرتبط بعقد مع الملكي حتى عام 2016.

كما أوضحت أنه في ظل تزايد اهتمام عدد من الأندية الإنجليزية بضم هيجواين من بينها أرسنال وتوتنهام ، قرر ماروتا السفر شخصيا إلى مدريد لبحث ضم اللاعب مع رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز.

وكشفت الصحيفة أن الريال مستعد لبيع هيجواين مقابل 30 مليون يورو بينما رصد نادي السيدة العجوز ميزانية قدرها 22 مليون يورو لضمه ، لذا تعتقد (جازيتا ديللو سبورت) أن المفاوضات بين الطرفين قد تثمر عن بيع الأرجنتيني مقابل 25 مليون يورو.

وكانت تقارير إخبارية قد أشارت إلى إمكانية أن يدرج يوفنتوس لاعبه السويسري ستيفن ليشتاينر في الصفقة لكي يتعاقد مع هيجواين مقابل سعر أقل.

ومن المعروف أن هيجواين (24 عاما) والملقب ب"البيبيتا"، انضم إلى ريال مدريد في يناير 2007 مقابل 13 مليون يورو لفريقه الأرجنتيني السابق ريفر بليت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ