مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 24 مايو 2013

فى ذكرى ضياع اللقب الأهلى يسعى للإنتصار واستمرار الصحوة


فى ذكرى ضياع اللقب .. الأهلى يسعى للإنتصار .. واستمرار الصحوة



فى مباراة لا تخلو من المتعة والإثارة يواجه النادى الأهلى فريق إنبى فى مباراة لن تكون سهلة على الطرفين فالأهلى يرغب فى فرض سطوته وكبريائه أمام إنبى صاحب المركز الثانى بالمجموعة .
 
وتعد تلك هى المواجهة الأولى التى تجمع بين محمد يوسف وطارق العشرى الذى أصبح خبيراً فى تلك المباريات , فالعشرى يرغب فى أن تكون مباراة الأهلى هى خير تجهيز للاعبيه وبروفة قوية قبل المواجهة الحاسمة أمام سان جورج الإثيوبى بإياب دور الستة عشر "مكرر" بالبطولة الكونفدرالية .
 
و يزيد من قوة المواجهة هى المواجهات السابقة بين الطرفيين حيث التقى الفريقان فى 20 مباراة سابقة أستطاع أبناء القلعة الحمراء فى الفوز بـ 14 مباراة بينما فاز إنبى فى 3 لقاءات و كان التعادل حاضراً خلال ثلاثة مواجهات أخرى إنتهت جميعاً بالتعادل الإيجابى وهو ما يؤكد على قوة مباريات الفريقان التى لم تخلو من الأهداف خلال المواجهات السابقة .. واستطاع المارد الأحمر احراز 39 هدف أى ما يقرب من هدفان فى كل لقاء بينما أحز كبير العائلة البترولية 26 هدف فى الشباك الحمراء .
 
الغريب أن جميع اللقاءات التى جمعت الفريقان فى شهر مايو قد أنتهت جميعاً بفوز ممثل المؤسسة البترولية ففى السادس من مايو من عام 2008 تغلب إنبى على الأهلى بثلاثة أهداف نظيفة , و فى الثالث  و العشرون من مايو لعام 2003 و هو الموافق أمس الخميس أستطاع نادى إنبى تحويل وجهة البطولة من قلعة الجزيرة إلى مقر الزمالك بميت عقبة بعد أن فاز على الأهلى فى ذلك اليوم بهدف لسيد عبد النعيم وهو الذكرى الذى لا ينساها جمهور الأهلى بسبب ضياع اللقب فى اللحظة الأخيرة .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ