مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 14 مايو 2013

الإصابة تبعد ميسي عن برشلونة لنهاية الموسم




سيغيب ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على الأرجح عن باقي مباريات فريقه في دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم هذا الموسم بعدما أظهرت فحوص تفاقم إصابته في عضلات الفخذ الخلفية، لكن يتوقع أن يتعافى في الوقت المناسب لقيادة بلاده الأرجنتين في مباراتين بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2014 الشهر المقبل.

وتعرض ميسي لهذه الإصابة في باديء الأمر في مباراة ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا أمام مضيفه باريس سان جيرمان في الثاني من أبريل، وتسببت في غياب أفضل لاعب في العالم عن العديد من المباريات الهامة.

وطلب ميسي يوم الأحد الخروج من الملعب قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة ليكمل برشلونة المباراة امام اتليتيكو مدريد بعشرة لاعبين بعد إجراء الفريق التبديلات الثلاثة.

وحول برشلونة تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على اتليتيكو ليحتفل باللقب بصورة مظفرة.

وقال برشلونة لموقع النادي على الإنترنت "ستتراوح فترة الغياب من اسبوعين إلى ثلاثة."

ومن المرجح أن يغيب ميسي عن مباريات برشلونة الثلاث المتبقية في الدوري الاسباني من بينها مباراة الاحد المقبل على ارضه امام ريال بلد الوليد والتي ستكون الاولى لبرشلونة على ملعب نو كامب منذ حصوله على لقب الدوري الاسباني للمرة الرابعة في خمس سنوات.

كما ستجبر الإصابة اللاعب البالغ من العمر 25 عاما على اهدار فرصة معادلة او كسر رقمه القياسي في عدد الاهداف المسجلة في الدوري والبالغ 50 هدفا الموسم الماضي. وسجل ميسي 46 هدفا هذا الموسم في 32 مباراة.

لكن يتوقع أن يكون ميسي لائقا لمباراتي الارجنتين في تصفيات كاس العالم على ارضها امام كولومبيا في السابع من يونيو وخارج أرضها امام الاكوادور بعدها بأربعة أيام.

وتتصدر الارجنتين مجموعتها في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم برصيد 24 نقطة من 11 مباراة. وتحتل الإكوادور المركز الثاني برصيد 20 نقطة ومنتخب كولومبيا الثالث برصيد 19 نقطة وكلاهما لعب مباراة أقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ