مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 14 مايو 2013

ديوكوفيتش وفيدرر يشقان طريقهما بقوة في بطولة روما للأساتذة







حقق الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم والسويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني على العالم، انتصارين ساحقين في مستهل مشوارهما في بطولة روما للأساتذة اليوم الثلاثاء في الدور الثاني.
 
واستعاد ديوكوفيتش توازنه بعد خسارته في المباراة الأولى له ببطولة مدريد للأساتذة الاسبوع الماضي ، وفاز على الأسباني البرت مونتانس 6-2 و6-3 في الدور الثاني للبطولة. وسحق فيدرر منافسه الإيطالي بوتيتو ستاراتشي 6-1 و6-2 ، علما بأنه أنهى المجموعة الأولى في 20 دقيقة فقط.
 
وحقق فيدرر فوزه السابع على ستاراتشي، وفوزه ال15 في الموسم الحالي مقابل خمس هزائم، علما بأنه يشارك في بطولة روما للمرة ال13.
 
وشارك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم وللبطولة، لمدة اسبوع على ملعب فورو ايطاليكو، بعد هزيمته على يد جريجور ديميتروف، الذي خسر اليوم على يد الفرنسي ريتشار جاسكيه 4-6 و4-6 .
 
ومازال ديوكوفيتش الذي فاز على الأسباني رافاييل نادال في نهائي بطولة مونت كارلو الشهر الماضي، يحاول تجاوز أي أثار للإصابة في الكاحل التي لحقت به في أبريل الماضي.
 
وقال ديوكوفيتش "لقد قدمت أداء جيدا ولكن يمكنني تقديم ما هو أفضل، أشعر بأنني أسير في الطريق الصحيح . لم أحظى باسبوع جيد في مدريد، ولم أتدرب بشكل كاف". وأضاف "ولكني جئت إلى روما مبكرا وامضيت الكثير من الساعات داخل الملعب للاستعداد للأسابيع المقبلة. إنها فترة مهمة للغاية من الموسم واحتاج إلى أن أكون جاهزا من الناحيتين الجسدية والذهنية".
 
وخرج اثنان من المصنفين من الدور الأول للبطولة، حيث فاز جوليان بينيتو على الأسباني نيكولاس الماجرو المصنف 12 للبطولة 7-6 (7-2) و6-4 فيما فاز الروسي ميخائيل يوجني على الألماني تومي هاس المصنف 13 للبطولة 6-4 و6-3 .
 
وفاز الصربي فيكتور ترويسكي على التشيكي لوكاس روسول 3-6 و6-1 و6-4 .
 
وفي منافسات السيدات فازت الصربية بويانا يوفانوفسكي على الدنماركية كارولين فوزنياكي 2-6 و6-4 و7-6 (7-5).
 
وفي باقي المباريات فازت الروسية ماريا كيريلينكو على الأسبانية انابل ميدينا جاريجيوس 6-3 و6-3  والإيطالية روبرتا فينسي على يلينا فيسنينا 6-7 (2-7) و7-5 و6-4 ودومينيكا كيبولكوفا على كريستينا ملادنوفيتش 1-6 و6-2 و6-2 وارسولا رادفانسكا على انا ايفانوفيتش 6-3 و2-6 و6-2 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ