مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 13 مايو 2013

بالصور ميسي ورفاقه يطوفون شوارع برشلونة احتفالا بلقب الليجا










نظم فريق برشلونة مسيرة طافت شوارع المدينة الكتالونية احتفالا بالتتويج ببطولة الدوري الإسباني للمرة ال22 في تاريخه.

وشارك في المسيرة الجهاز الفني للفريق وكامل نجومه ، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدرب تيتو فيلانوفا ، حيث طافوا على متن حافلة مكشوفة شوارع برشلونة.

وتقدم التظاهرة الاحتفالية عدد من الفرسان في ظل تواجد كبير لجماهير برشلونة، الذين حملوا أعلام الفريق.

ومن المقرر أن يقيم النادي احتفالية كبيرة في كامب نو في ختام لقائه ببلد الوليد يوم 19 من الشهر الجاري.

ويحمل لقب الدوري الإسباني هذا العام مذاقا خاصا للفريق الكتالوني ، حيث إنه خرج خالي الوفاض من باقي البطولات التي خاضها هذا الموسم.

وخرج برشلونة من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على يد غريمه ريال مدريد، ومن الدور ذاته خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن هذه المرة بهزيمة مذلة تجرعها على يد بايرن ميونخ الألماني بنتيجة (7-0) في مجموع اللقائين.

وكان برشلونة قد توج بلقب الليجا حسابيا السبت بعد أن سقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام اسبانيول في الجولة ال35 من البطولة، قبل أن يخوض البرسا لقاء هذا الأسبوع أمام أتلتيكو مدريد، ويفوز بهدفين مقابل واحد.

وتعد هذه المرة الثالثة في التاريخ التي يعلن فيها برشلونة بطلا لليجا دون الحاجة للعب مباراته. وكانت المرة الأولى في موسم 1991 بعد خسارة منافسه أتلتيكو مدريد في سان سباستيان.

وقبل أربعة مواسم، توج فريق جوسيب جوارديولا ومساعده وقتها تيتو فيلانوفا، باللقب يوم سبت عندما خسر ريال مدريد 2-3 في فياريال، وكان بعدها البرسا سيخوض مباراته الأحد في ملعب ريال مايوركا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ