مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 10 مايو 2013

برادلي عقلية اللاعب المصري ستقودنا للمونديال





تعلقت آمال جماهير الكرة المصرية بالأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الوطني في أن يحمل على عاتقه أحلام البسطاء بالوصول إلى كأس العالم وهو الحلم الذي طال انتظاره منذ التواجد المونديالي الأخير في عام 1990.. برادلي والذي أصبح مصريا الهوية أمريكي الجنسية بات يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الكرة المصرية وساعده في ذلك العمل الدءوب له ولكافة فريق العمل المكون من ضياء السيد المدرب العام وزكي عبد الفتاح مدرب الحراس من خلال متابعة كافة مباريات الدوري مهما اختلفت أهميتها.

ومع اقتراب تحقق حلم التأهل إلى كأس العالم بات الجميع يترقب ما الذي يمكن أن يقدمه المدرب الأمريكي الطموح مع الفراعنة في المراحل الحاسمة والحرجة من التصفيات والتي لطالما استعصت على منتخبنا في سنوات عديدة مضت.

برادلي تحدث عبر "الشروق الرياضي" في كل الأمور التي تمس الشأن الكروي في حوار قصير أوجز خلاله المدرب الأمريكي بآرائه التي لا تعرف التجميل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ