مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 7 مايو 2013

طبيب الأهلى جدو يخضع لـترقيع عظام بسبب عناد هال






أبدى إيهاب على طبيب الأهلى حزنه من عدم إكتراث مسئولو هال سيتى الإنجليزى بنصائحه الخاصة بإصابة محمد ناجى "جدو" مهاجم الأهلى المعار لهال حتى نهاية الموسم الحالى.

وأشار على إلى أنه سبق وأن حذر من إشراك اللاعب فى المباريات مع هال سيتى حتى لا تتفاقم الإصابة وتستدعى التدخل الجراحى غير أن هذا لم يحدث.

حيث أن الإصابة تفاقمت واستدعت تدخلا جراحيا سوف يجعل "جدو" يغيب فترة طويلة عن الملاعب قد تصل الى أربعة شهور حيث تحتاج هذه الإصابة لأطول فترة ممكنه لتعافى اللاعب منها.

وأوضح طبيب الأهلى فى تصريحات لموقع ناديه الرسمى أن جدو سوف سيجرى جراحة فى انجلترا الأثنين المقبل يتم خلالها تركيب مسمار وإجراء ترقيع عظمى لوجه قدم اللاعب لعلاج حالة الشرخ الإجهادى التى يعانى منها.

يذكر أن عاصم علام رئيس هال سيتى هاجم إيهاب على وأتهمه بأنه لا يعرف حقيقة إصابة "جدو" وأن كل ما قاله حول أن النادى الإنجليزى أشرك "جدو" رغم إصابته عار من الصحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ