مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 6 مايو 2013

فيرجسون يصف لويز الممثل ب البجعة الميتة







وصف اليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ديفيد لويز لاعب فريق تشيلسي "بالبجعة الميتة" بسبب قيام الاخير بادعاء التعرض لاصابة خلال مباراة الفريقين يوم الأحد في الدوري الانجليزي الممتاز.


وكان البرازيلي رافييل دا سيلفا لاعب فريق مانشستر يوناتد تدخل في كرة مشتركة وقام بضرب لويز الذي سقط وبالغ في ادعائه التعرض لإصابة، ما دفع حكم المباراة لإشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب فريق الشياطين الحمر.


وأظهرت إحدى الكاميرات قيام لويز بالابتسام بدلا من بدلا من الصراخ نتيجة الألم ما يثبت تمثيل اللاعب تعرضه لضربة  شديدة.


وقال فيرجسون في تصريحات نقلتها على لسانه صحيفة ذا صن البريطانية "لويز تدحرج كالبجعة الميتة، وهذا الأمر أقنع الحكم، وفي هذا الوقت كان لويز يبتسم، هذا أمر سيء".


وأضاف "هل هذا يعد احترافا؟ لقد اقتنع الحكم بتدحرج لويز بهذا الشكل، لكن لا أعلم (لولا هذه التميثيلة) ماذا سيكون قراره".


وأردف "نرى هذه الوقائع مع اللاعبين الأجناب من أوروبا وأمريكا اللاتينية، ودائما ما يتعرض اللاعب المتداخل إلى عقوبة
أشد بسبب هذه المبالغات".



وفسر فيرجسون ردة فعل رفاييل قائلا "كان من الواضح بشدة أن لويز قام بضرب رافييل بالكوع مرتين، وهو ما دفع رافييل للرد بقوة (بركلة) خاصة وأن رافاييل لاعب شاب وكان عليه أن يدرك أن الانتقام لا يأتي بخير".


ويأتي طرد رافييل مباشرة بعد الهدف الذي سجله خوان ماتا ليهدي الفريق اللندني 3 نقاط قد تكون هي الأغلى في الموسم الحالي حيث اقترب بشدة من ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.


ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 68 وله مباراة مؤجلة أمام توتنهام، متفوقا على ارسنال (67)، وتوتنهام (65).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ