مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 8 مايو 2013

رئيس النصر السعودي يعتذر للجماهير ويؤكد رحيل حسني عبد ربه





قدم الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي اعتذاره لجماهير فريقه عقب الخسارة الكبيرة التي تعرض لها اليوم الاربعاء على يد ضيفه أهلي جدة 1-3 في إياب دور الثمانية من بطولة كأس الملك للأندية الأبطال.

واعلن الامير فيصل تحمله المسؤولية الكاملة لما حدث للفريق هذا الموسم بعد خروجه مبكرا من البطولة الحالية فضلا عن احتلاله رابعا في لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وكشف الأمير فيصل في تصريحات لوسائل الاعلام الرياضية عقب مباراة أهلي جدة عن أن إدارة ناديه لم تتحدث مع إدارة الاتفاق بشان التعاقد مع صانع الألعاب يحيى الشهري مؤكدا أن انتهاء الموسم بالنسبة لفريقه سيجعله يفكر في البدء بالتفاوض مع الاتفاق حيال ذلك.

واشار إلى أن إدارة النصر لن تبقي على المصري حسني عبد ربه والاكوادوري جيمي أيوفي لكنه أكد أن مصير البحريني محمد حسين والبرازيلي رافاييل باستوس سيتقرر لاحقا وإن كانت التوجهات لإبقائهما نظير المستويات الفنية العالية التي قدمها اللاعبان في المرحلة الماضية.

وقال "لن تكون الخسارة بمثابة نهاية المطاف لفريقنا ولن نيأس بل سنعمل جاهدين لإصلاح الفريق وتطوير عناصره والبحث عن أفضل الحلول ليكون في وضع فني أفضل في الموسم الكروي المقبل".

ووعد الأمير فيصل بن تركي جماهير فريق النصر بمستوى فني أفضل في الموسم المقبل وأن ينافس في الحصول على لقب كأس الدوري السعودي للمحترفين مؤكدا أنه يعرف تماما كل نقاط الضعف التي يعاني منها الفريق بهدف تقويتها ومعالجتها مستقبلا.

وتمنى الأمير فيصل بن تركي ألا تحقق أندية أهلي واتحاد جدة والاتفاق بطولة كأس الملك للأندية الأبطال كون ذلك سيبعد النصر عن المشاركة في دوري أبطال آسيا مشددا على أن الامنيات أن تذهب لفرق أخرى مثل الشباب والفتح والهلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ