مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 14 مايو 2013

تغريدة القرد تسكب مزيداً من الزيت على نيران العنصرية المشتعلة بين الهلال والاتحاد







تصاعدت حدة الإساءات العنصرية التي تهدد كرة القدم السعودية، منذ هتاف جماهير الهلال  ضد لاعبي اتحاد جدة في مباراة الفريقين في إياب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، ووصلت إلى أدنى مستوى لها من الهبوط، بعد أن كشفت الصحف الصادرة صباح اليوم الثلاثاء عن تغريدة  للمذيع الداخلي لإستاد الملك فهد الدولي سعود بن نهار، والذي احتضن مباراة الهلال والاتحاد الأخيرة وصف فيها لاعب الاتحاد فهد المولد ب" القرد"، لتكون بمثابة سكب مزيد من الزيت على نيران العنصرية المشتعلة بين الناديين منذ مباراتهما الخميس الماضي.
 
وقالت صحيفة المدينة إن بن نهار أطل على متابعي تويتر بتغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر يقول فيها " مباراة الهلال والاتحاد الأخيرة أوضحت عدم ذوق والأخلاق عند  الاتحاديين، الأولى من القرد فهد المولد وعدم إيقاف الكرة عند إصابة احد لاعبي الهلال".
 
وتحت عنوان ( بعد العنصرية " قرد " يستفز الاتحاديين ) نقلت جريدة عكاظ عن المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد وائل النجار أن ناديه يعتزم مقاضاة المذيع الداخلي لإستاد الملك فهد على تغريدته .
 
في الوقت الذي قالت فيه الجريدة أن بن نهار أقسم بالله أنه لم يكتب في حسابه هذه العبارة ,أن حسابه مخترق ، وأنه لم يعلم عن هذه التغريدة شيئا إلا من بعض زملائه.
 
يذكر أن الأيام الماضية شهدت حالات من الشد والجذب بين الهلاليين والاتحاديين عقب هتافات جماهير الهلال ضد لاعبي الهلال ، وحاول الهلاليون تطويق الأزمة ببيان أدنوا فيه هذه التصرفات ويعلن رفضه التام لها من أحد أو إلى أي أحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ