مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 12 مايو 2013

الخطيب يترشح على كرسى رئاسة الأهلى




بعد حصول «التحرير» على معلومات مؤكدة من وزارة الرياضة بتقنين بند الثمانى سنوات، بات مؤكدا ترشح محمود الخطيب نائب رئيس الأهلى فى الانتخابات القادمة على منصب الرئاسة.
محمود الخطيب ئائب رئيس النادى كان قد أخذ وعودا من العامرى فاروق وزير الدولة لشؤون الرياضة تفيد بعدم تطبيق بند الـ«8» سنوات بالكامل والاكتفاء بتعديل اللائحة فقط لا غير، وهو ما يترتب عليه إمكانية وجود الخطيب على منصب الرئيس، كما بدا الخطيب التحرك والحديث مع بعض الشخصيات داخل القلعة الحمراء من أجل تحديد القائمة التى سيترأسها، وعلى سبيل المثال خالد الدرندلى الذى اتفق مع الخطيب على الوجود على منصب أمين الصندوق، إضافة إلى بعض الشخصيات الأخرى.
حالة من الترقب كان يعيشها مجلس إدارة الأهلى برئاسة حسن حمدى بخصوص اللائحة الجديدة التى من المفترض أن يتم الإعلان عنها بعد غد (الأربعاء) من أجل تطبيق بند الـ«8» سنوات، وهو ما يعنى عدم إمكانية وجود أى من أعضاء المجلس الحالى خلال الدورة المقبلة باستثناء الثنائى المعين صفوان ثابت وإبراهيم صالح اللذين يحق لهما الوجود والترشح فى الانتخابات المقبلة.
ومن المقرر أن يتم الإعلان النهائى بخصوص تطبيق بند الـ«8» سنوات بعد غد، إضافة إلى عمل مؤتمر صحفى موسع من قبل وزارة الرياضة الخميس المقبل للإعلان عن التفاصيل النهائية بشكل واضح بخصوص تطبيق اللائحة أو تعديلها.
وفى سياق آخر، قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وبعض اللاعبين الكبار بالاتصال بمحمد ناجى «جدو» الموجود حاليا فى إنجلترا من أجل الاطمئنان عليه بعد إجرائه العملية الجراحية اليوم بعد إصابته بشرخ إجهادى فى وجه القدم، إضافة إلى وضع مسامير وشريحة فى قدمه، ومن المقرر أن يغيب «جدو» لمدة أربعة أشهر من الآن.
ولم يقم مسؤولو هال سيتى الإنجليزى بالإعلان عن رغبتهم الحقيقية عن طريق الفاكسات بمدى احتياجهم إلى استمرار اللاعب ضمن صفوف النادى من عدمه سواء بتجديد الإعارة أو شرائه بالشكل النهائى.
أما بالنسبة إلى أحمد فتحى، فمن المقرر أن يعود إلى القاهرة مرة أخرى خلال الساعات القليلة المقبلة بعد انتهاء الإعارة على أن يأخذ إجازة قصيرة لمدة أسبوع ثم الظهور من جديد فى الجزيرة، بينما لا يحق للثنائى المشاركة مع الأهلى فى المباريات المقبلة من بطولة الدورى مثلما أعلن مسؤولو اتحاد الكرة. على جانب آخر، وبعد الانتهاء من التجديد لمحمد بركات صانع ألعاب الفريق لمدة موسم واحد خلال الساعات الماضية، فمن المقرر أيضا الحصول على توقيع شريف عبد الفضيل لمدة ثلاث سنوات مقبلة، فعلى الرغم من الإغراءات الشديدة التى تعرض لها من قبل بعض الأندية الخارجية وتحديدا الأهلى السعودى وأهلى طرابلس الليبى فإن اللاعب اختار القلعة الحمراء رغم ضعف المقابل المادى، إضافة إلى تحمله الضرائب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ