مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 6 مايو 2013

على حصيلة البنزرتى 6 اصابات وجدو يحتاج مسمار وترقيع عظمى



على: حصيلة البنزرتى 6 اصابات وجدو يحتاج مسمار وترقيع عظمى

اكد ايهاب على طبيب الفريق ان 6 من لاعبي الفريق تعرضوا لإصابات مختلفة في مباراة البنزرتي التي اقيمت مساء الاحد وانتهت بفوز الأهلي وصعوده لدور الـ8 بدوري الابطال الافريقي.
وقال على لـEl-Ahly.com  ان بركات اصيب بكدمة فى السمانة بينما اصيب متعب ايضاً بكدمة فى الضلوع ، ولم يكن هذا الثنائي هو الاخير بل كان لعبد الله السعيد وسيد معوض نصيب من الاصابات والثنائي تعرض لكدمة فى الفخذ ولكنهم اصابات طفيفة تحتاج لبعض الاستشفاء والراحة .
الاصابة الاقوى كانت لشهاب احمد الذى فوجئ بتجمع دموع كبير فى الفخذ وسوف يخضع للأشعة رنين مغناطيسي من اجل معرفة مدى الاصابة وسبب النزيف الداخلي كما ان الفخذ متحجر وحدد على مدة غياب شهاب بـ3 اسابيع .
واضاف على ان نجيب سيغيب من ثلاثة لأربعة اسابيع بسبب شد فى منشأ العضلة الامامية وهى السبب فى خروجه من المران وسيخضع لبعض الراحة يعقبها دخوله فى برنامج علاجي من اجل العودة للملعب فى اسرع وقت .
وتابع طبيب الأهلي بخصوص جدو انه قام بالتحدث الى مارك وولفر طبيب هال سيتي والذى اكد خضوع جدو الى عملية جراحية من اجل تركيب مسمار وترقيع للعظم وهو ما سيستدعى غيابه من ثلاثة لأربعه شهور مضيفاً انه في الأهلي تعرض لهذا الموقف 3 مرات.
وقال على متابعاً جدو لعب على الاصابة حتى تفاقمت ووجب تركيب مسمار وترقيع مشيراً الى ان الثلاث حالات الماضية لم تحتاج حيث اصيب بها  عام 2001 وائل رياض و2003 احمد بلال و2007 محمد ابو تريكة وجميعهم لم يتحاملوا عليها فعادوا بسرعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ