مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 12 مايو 2013

إنييستا التتويج بالليجا أفضل هدية في عيد ميلادي ال29 إنه تكليل لعمل عام كامل





أكد لاعب وسط برشلونة الإسباني أندريس إنييستا أن حسم لقب الليجا بتعادل ريال مدريد مع إسبانيول الليلة الماضية "أفضل هدية" في عيد ميلاده.

وقال إنييستا عبر حسابه على شبكات التواصل الاجتماعي "الهدية الأفضل هي التتويج بالليجا في عيد ميلادي ال29. انه تكليل لعمل عام كامل".

وتعد هذه المرة الثانية التي يتزامن فيها حسم برشلونة لقب الدوري الإسباني مع عيد ميلاد "الرسام" الذي احتفل به أمس السبت، بعد اللقب الذي توج به البرسا عام 2011.

وإنييستا هو أحد أعمدة برشلونة ومنتخب إسبانيا الأساسية، حيث بدأ مشواره الاحترافي مع الفريق الأول بالنادي الكتالوني عام 2002 وفاز معه ببطولة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، ولقب الدوري خمس مرات.

كما فاز مع البارسا بكأس العالم للأندية مرتين، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني أربع مرات وكأس السوبر الأوروبي مرتين.

أما مع منتخب إسبانيا فقد أحرز لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية مرتين عامي 2008 و2012 كما فاز بكأس العالم الذي استضافته جنوب أفريقيا عام 2010 وسجل هدف الفوز في مرمى هولندا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ