مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 8 مايو 2013

الأسطورة أليكس فيرجسون يودّع مانشستر يونايتد بعد 27 عاما في أحضان أولد ترافورد





أعلن نادي مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء أن السير أليكس فيرجسون سينهي مشواره مع النادي الإنجليزي بعد 27 عاما قضاها في أحضان أولد ترافورد.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء إلى أن فيرجسون ينوي أن تكون مباراة الأحد المقبل للفريق أمام سوانزي سيتي هي التي ستشهد وداعه لجماهير اليونايتد، وهو ما وصفته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية بقولها "سينحني فيرجسون أمام الجماهير يوم الأحد المقبل .. ستكون مباراة الوداع التي سيحتفل فيها السير مع الجماهير بدرع الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليج".

وقال فيرجسون للصحفيين اليوم: قرار الاعتزال هو أحد القرارات التي درستها كثيرا وبمنتهى الجدية .. إنه التوقيت المناسب للرحيل.

وأكدت الديلي ميل أن هناك العديد من الأسماء المطروحة لخلافة فيرجسون في المانيو، ومن أقرب تلك الأسماء ديفيد مويس، المدير الفني لإيفرتون.

من جانبها، قالت صحيفة الديلي تليجراف إن مانشستر يونايتد سبق وأعلن رسميا أن فيرجسون سيغيب عن انطلاق الموسم الجديد للفريق في أغسطس المقبل، حيث سيجري السير، البالغ من العمر 71 عاما، جراحة في الفخذ.

ونقلت صحيفتا الديلي تليجراف والتايمز البريطانيتين عن لاعبين كبار في المانيو قولهم إنه تم إبلاغهم بأن يكونوا مستعدين لخبر مهم للغاية خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو ما عزّز التكهنات حول رحيل فيرجسون، وهو ما تحقق بالفعل.

ويملك فيرجسون سجلا ذهبيا مع المانيو، حيث حقق مع الفريق بطولة الدوري 13 مرة، آخرها الموسم الجاري، ووكأس انجلترا 5 مرات، وكأس رابطة المحترفين 4 مرات، ودوري أبطال أوروبا مرتين عامي 1999 و2008، وكأس أوروبا للأندية أبطال الكأس مرة واحدة عام 1990، والسوبر الأوروبي عام 1991، وكأس الانتركونتيننتال عام 1999، وكأس العالم للأندية عام 2008.

واختارت الديلي ميل 5 لاعبين وصفتهم بأنهم أبرز الصفقات التي أبرمها السير في مانشستر يونايتد، وهم الحارس الدنماركي بيتر شمايكل، والهولندي فان دير سار، الفرنسي اريك كانتونا، الأيرلندي روي كين، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ