مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 14 مايو 2013

مشاهدة مباراة تشيلسي وبنفيكا في نهائي الدورى الاوروبي بث مباشر 15-5-2013


مشاهدة مباراة تشيلسي وبنفيكا في نهائي بث مباشر 15-5-2013

مباراة تشيلسي وبنفيكا في نهائي الدورى الاوروبي بث مباشر 15-5-2013

مباراة تشيلسي وبنفيكا اون لاين 

اهداف مباراة تشيلسي وبنفيكا في نهائي الدورى الاوروبي 15-5-2013


               VS    


النهائي
 ملعب أمستردام أرينا




                                                                                  تذاع المباراة على قنوات   
                                                                                                           
stv 2 السلوفاكية
السويسرية SF2
TSI 2
ANS ــ الأذربيجانية
سكاي سبورت 1 الإيطالية
C+Sport بولندا
NTV+Fudbol
ORF 1
Premiere Analog
SIC
سكاي سبورت 1 الإيطالية
RTS 1
RTL 7 (هولندا)
Sport Klub (Slovenija)
Viasat Sport Baltic
Digi Sport (رومانيا


                    سيتم وضع القنوات قبل المباراة مباشرة 

           مشاهدة ممتعة


القناة الاولى الجزيرة + 4 


هناك 5 تعليقات:

  1. أعرب لاعب خط الوسط البرازيلي لويساو ، قائد فريق بنفيكا البرتغالي عن ثقته في مساعدة العمل الشاق لفريقه في هزيمة تشيلسي الانجليزي مساء الأربعاء في المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي.

    وقلل لويساو في مؤتمر صحفي قبل نهائي أمستردام من شأن هزيمة بنفيكا امام بورتو التي تركت لقب الدوري البرتغالي في أيدي الاخير ، موضحا ان فريقه متحمس للقاء تشيلسي.

    وقال "نثق في جهودنا. منذ انتهاء مباراة السبت أمام بورتو واننا نركز على النهائي. ليس لدينا اي دافع للقلق بشأن المباراة التي مضت".

    ويسعى بنفيكا لاستعادة أمجاده العظيمة بالقارة العجوز بعد أن توج بلقبين متتاليين في التشامبيونز ليج عامي 1961 و1962 ، وخسر النهائي خمس مرات اعوام 1963 و1965 و1968 و1980 و1990 ، بجانب وصافة بطولة الويفا عام 1983

    ردحذف
  2. يبحث تشلسي الانجليزي عن إحراز لقبه القاري الثاني على التوالي للمرة الأولى في تاريخه، بعد موسم مضطرب، عندما يواجه بنفيكا البرتغالي في نهائي منافسة ''يوروبا ليغ'' لكرة القدم، مساء اليوم، بملعب ''امستردام ارينا'' في هولندا. ويحلم الفريق اللندني بأن يصبح أول فريق يتوّج برابطة الأبطال، ثم يتبعه في الموسم التالي بلقب ''يوروبا ليغ''، بعد فوزه مرتين على بال السويسري 2ـ1 ذهابا و3ـ1 إيابا في نصف النهائي. وستجمع المباراة النهائية بين فريقين تحوّلا من رابطة الأبطال إلى ''يوروبا ليغ''، بعد احتلالهما المركز الثالث في مجموعتيهما، وبين فريقين يسعيان إلى تكرار ما حققه أتلتيكو مدريد الاسباني عام 2010 حين فاز باللقب بعد انتقاله من المسابقة الأم.
    وهذه المواجهة الثانية بين تشلسي وبنفيكا، اللذان اصطدم مسارهما الموسم الماضي في الدور ربع النهائي من رابطة الأبطال، وخرج الفريق اللندني فائزا ذهابا 1ـ صفر وإيابا 2ـ,1 في طريقه للتخلص من برشلونة الاسباني في نصف النهائي، والفوز باللقب على حساب بايرن ميونيخ الألماني.

    ردحذف
  3. يبحث تشلسي الإنجليزي عن إحراز لقبه القاري الثاني على التوالي للمرّة الأولى في تاريخه بعد موسم مضطرب، عندما يواجه بنفيكا البرتغالي في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» لكرة القدم اليوم (الأربعاء) على ملعب «أمستردام أرينا» في هولندا.

    ولم يقدم أي من الفريقين ما يليق به في الدور الأول لبطولة دوري الأبطال إذ احتل كل منهما الدور الأول في مجموعته ليودع دوري الأبطال مبكرا وينتقل للمنافسة في مسابقة الدوري الأوروبي التي يعتبرها كثيرون بوابة الخاسرين أو بطولة أدنى كثيرا في المستوى من دوري الأبطال.

    وسبق لأسطورة كرة القدم الألماني فرانز بيكنباور أن أطلق على هذه البطولة لقب «بطولة الخاسرين» .

    الفريق اللندني تنازل عن لقب دوري الأبطال الذي توّج به الموسم الماضي للمرّة الأولى في تاريخه ويحلم بأن يصبح أوّل فريق يتوّج بدوري الأبطال (كأس الأندية الأوروبية البطلة سابقاً)، ثمّ يتبعه في الموسم التالي بلقب الدوري الأوروبي (كأس الاتّحاد الأوروبي سابقاً)، وذلك بعد فوزه مرّتين على بال السويسري 2/1 ذهاباً و3/1 إياباً في نصف النهائي.

    وستجمع المباراة النهائية بين فريقين تحوّلا إلى «يوروبا ليغ» من دوري الأبطال بعد احتلالهما المركز الثالث في مجموعتيهما، وبين فريقين يسعيان إلى تكرار ما حقّقه اتلتيكو مدريد الإسباني العام 2010، حين فاز باللقب بعد انتقاله من المسابقة الأم.

    وهذه المواجهة الثانية بين تشلسي وبنفيكا اللذين اصطدم مسارهما الموسم الماضي في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، وخرج الفريق اللندني فائزاً ذهاباً (1/صفر) وإياباً (2/1) في طريقه للتخلّص من برشلونة الإسباني في نصف النهائي والفوز باللقب على حساب بايرن ميونيخ الألماني.

    تشلسي الذي اكتفى محلياً بالصراع على التأهّل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد خروجه من الدور الأوّل لدوري الأبطال، سيكون على بعد 90 دقيقة (في حال لم يحصل التمديد) من أن يصبح رابع فريق فقط يتوّج بالألقاب الأوروبية الثلاثة بعد يوفنتوس الإيطالي وأياكس أمستردام الهولندي وبايرن ميونيخ الألماني، إذ توّج سابقاً بكأس الكؤوس الأوروبية عامي 1971 على ريال مدريد الإسباني و1998 على شتوتغارت الألماني إضافة إلى دوري الأبطال العام الماضي على حساب بايرن، علماً بأنه خسر نهائي دوري الأبطال 2008 أمام مواطنه مانشستر يونايتد بركلات الترجيح.

    لكن تشلسي عاش موسماً مضطرباً بعد إقالة مبكّرة لمدرّبه الإيطالي روبرتو دي ماتيو واستقدام الإسباني رافايل بينيتيز غير المحبوب من الجماهير حتى نهاية الموسم.

    خالف بينيتيز التوقّعات ونجح بتقويم سفينة الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش، ليحتلّ الفريق الأزرق الآن المركز الثالث الضامن للتأهّل إلى دوري الأبطال وبات على بعد خطوة من التتويج القاري.

    وينوي بينيتيز، المتوّج مع فالنسيا باللقب العام 2004، أن يصبح ثاني مدرّب يحقّق لقب الدوري الأوروبي مرّتين مع فريقين مختلفين بعد الإيطالي جوفاني تراباتوني.

    ويحوم الشكّ حول مشاركة قلب الدفاع جون تيري والمهاجم البلجيكي المتألّق ادين هازار لإصابتهما في مباراة أستون فيلا الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

    من جهته، عوّض بنفيكا، بطل كأس الأندية الأوروبية البطلة مرّتين عامي 1961 و1962، خسارته ذهاباً أمام فنربخشه التركي (صفر/1) بالفوز عليه إياباً (3/1) في نصف النهائي حارماً إياه من بلوغ النهائي القاري الأوّل في مسيرته، ما سمح له بالتأهّل إلى النهائي للمرّة الثانية بعد العام 1983، عندما خسر أمام اندرلخت البلجيكي.

    وكانت أمستردام مسرحاً لتتويج بنفيكا الثاني في المسابقة الأم العام 1962 أمام ريال مدريد المدجّج بالنجوم، لكن منذ ذاك الوقت لم يذق النسر الأحمر طعم الفوز في أيّ مسابقة قارية، إذ خسر في 6 مباريات نهائية، آخرها قبل 23 عاماً أمام ميلان الإيطالي (صفر/1) في نهائي كأس الأندية البطلة.

    ويخوض بنفيكا اللقاء بعد خسارة مؤلمة وفي الوقت القاتل أمام غريمه التاريخي بورتو (1/2) السبت الماضي في الدوري المحلّي، ليلحق به الأخير الخسارة الأولى وينتزع منه الصدارة بفارق نقطة يتيمة قبل مرحلة على نهاية الدوري.

    ردحذف
  4. لا يعاني مدرب بنفيكا من مشكلة تتعلق بالإصابات قبل المباراة ويتوقع أن يعول بشكل كبير على نجم الهجوم أوسكار كاردوزو الذي سجل ثنائية في شباك فناربخشه التركي في إياب الدور قبل النهائي ليهدي الفريق بطاقة التأهل.

    بينما يفتقد بينيتيز جهود هازارد وكذلك تيري على الأرجح ، بعد إصابتهما في مباراة تشيلسي أمام أستون فيلا يوم السبت الماضي ، وينتظر أن يواصل النجم فيرناندو توريس قيادة خط هجوم تشيلسي.

    ويأتي التشكيل الأساسي المتوقع لكل من الفريقين كما يلي :

    تشيلسي : تشيك – أزبيليكويتا – كاهيل – ايفانوفيتش – كول – ديفيد لويز – راميريز – أوسكار – ماتا – موسيس – توريس.

    بنفيكا : آرتور – برييرا – لويساو – جاراي – ميلجاريخو – ماتيتش – بيريز – سالفيو – ليما – جايتان – كاردوزو.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ